طيران الإمارات يعزز رحلاته إلى ليبيا


وام


تعزز شركة " طيران الإمارات " خدماتها بين مدينتي طرابلس ودبي بطائرة الإيرباص " طراز أ340 - 500 " إعتبارا من يوم الأحد القادم لترتفع السعة المقعدية المتاحة بنسبة تسعة في المئة لتصل إلى 3612 مقعدا أسبوعيا بين المدينتين .

قال المدير الإقليمي لطيران الإمارات في ليبيا هيثم البتاوي إن تحرص الشركة على تطوير خدماتها وخاصة توفير معايير راحة وفخامة متميزة لمنح المسافر على متن رحلاتها تجربة سفر متميزة.

وأشار البتاوي إلى أن الطائرة الحديثة تساهم في تسهيل حركة الليبين المقيمين في دولة الإمارات وأستراليا للسفر إلى موطنهم بجانب توفيرها سعة مقعدية للركاب لمتابعة سفرهم إلى مختلف محطات طيران الإمارات في الشرق الأقصى ودول مجلس التعاون الخليجي وشبة القارة الهندية والقارة الأسترالية عبر المبنى 3 في مطار دبي الدولي المخصص بالكامل لرحلات طيران الإمارات .

وأضاف البتاوي أن طيران الإمارات للشحن الجوى يحمل على متن رحلاته مجموعة متنوعة من البضائع من دولة الإمارات إلى ليبيا تشمل الهواتف المحمولة وقطع الغيار والأدوية والسلع الإلكترونية .. بجانب معدات الحفر والأجهزة الإلكترونية وقطع الغيار .. فيما تتضمن الواردات معدات التنقيب عن النفط وقطع الغيار التي يتم شحنها فيما بعد إلى مختلف محطات الناقلة في منطقة الشرق الأوسط .

يذكر أن طائرة الإيرباص " طراز أ340 - 500 " تحمل على متنها 258 راكبا على درجاتها الثلاث حيث تضم الدرجة الأولى 12 جناحا خاصا وتضم درجة رجال الأعمال 42 مقعدا يتحول إلى سرير شبه مستو .. فيما تضم الدرجة السياحية 204 مقاعد إضافة إلى طاقة شحن حمولتها 15 طنا.

بالإضافة إلى أن الطائرة توفر 600 قناة ترفيهية مرئية ومسموعة حسب الطلب منها 57 قناة تعرض أفلاما حديثة وكلاسكية و25 فيلما مخصصا للأطفال فضلا عن إمكانية إرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة " إس .إم .إس " بجانب عرض لأحدث عناوين أخبار المال والتجارة والرياضة من قناة " بي بي سي التلفزيونية " فضلا عن متابعة سير الرحلة عبر الكاميرات الخارجية المثبتة على جسم الطائرة.


تعليقات