الخطوط الجوية الليبية تضيف ثلاث رحلات جديدة


ليبيا برس

تعتزم شركة الخطوط الجوية الليبية إضافة رحلة جديدة لها إلى روما، وبذلك يصل عدد الرحلات التي تنظمها الشركة لروما خمس رحلات أسبوعية.

وقالت مصادر في الإدارة التجارية بشركة الخطوط الجوية الليبية في تصريح لليبيا برس، إن الشركة ستنظم أيضا رحله جديدة إلى كل من ميلانو ومدريد ليصل عدد رحلاتها إلى أربع رحلات أسبوعيا في كل من الدولتين.

وردت المصادر على شكوى الركاب من ارتفاع أسعار التذاكر، وعدم انتظام الرحلات، بالقول إن أسعار الشركة هي الأرخص مقارنة بالدول الأخرى، ولم تشهد زيادة، مبينة أن تكاليف مواد التشغيل والخدمات شهدت ارتفاعا.

وأضافت المصادر أن تأخر الرحلات أمر يواجه شركات الطيران في كل الدول، مشيرة إلى أن التأخير في شركة الخطوط الليبية لا يزيد عما هو متعارف عليه دوليا.

وأرجعت المصادر أسباب تأخر الرحلات إلى الشركات التي تقدم الخدمات للشركة.

ونفت المصادر ذاتها ما تردد من أنباء حول اعتزام الشركة تنظيم رحلة أسبوعية مباشرة بين العاصمة الموريتانية نواكشوط وطرابلس.

يشار إلى أن وسائل الإعلام نسبت في وقت سابق إلى أمين اللجنة الشعبية العامة البغدادي المحمودي قوله إن ليبيا تعتزم فتح خط جوي مباشر بين طرابلس ونواكشوط.

وكانت الخطوط الجوية الليبية قد أوقفت رحلاتها إلى موريتانيا، بعد الحصار الجوي الذي فرض على ليبيا، تسعينيات القرن الماضي إثر قضية لوكربي.


تعليقات