ثاني أكبر شركة طيران في بريطانيا تنظم رحلات إلى ليبيا


ليبيا برس

تستعد شركة الخطوط الجوية البريطانية "بي إم آي"، تنظيم رحلات يومية منتظمة بين لندن وطرابلس ابتداءً من 1 ديسمبر/الكانون 2010.

وتهدف هذه الخدمة التي تقدمها ثاني أكبر شركة طيران تعمل من مطار هيثرو الدولي، إلى إيصال العاملين في الشركات النفطية، من هم حاليا يسافرون على متن هذه الخطوط من منطقة أبيردين إلى مطار هيثرو، قبل أن يستقلوا الخطوط الجوية الأخرى.

وقال المتحدث باسم شركة "بي إم آي" لصحيفة التلغراف، "إن الصحراء الليبية أصبحت تمثل عنصر جذب سواءً من قبل الشركات النفطية للعمل فيها، وحتى من قِبل السياح، لذلك هم مهتمون بتغطية هذه المنطقة.

وأوضح أن شركة بي آي، تنظم رحلات بشكل يومي بين ليبيا وبريطانيا، كما أن علاقاتها التجارية مع ليبيا في تحسن.

وأضاف المتحدث، بأنه حتى هذه اللحظة مازالت الخطوط الجوية البريطانية هي الوحيدة المخولة بتنظيم رحلات ما بين البلدين منذ العام 1999.

يشار إلى أن شركة الخطوط الجوية البريطانية "بي إم آي"، تقدم خدماتها في العديد من الدول النفطية الغنية، وتنظم رحلاتها في كل من جدة والرياض في الشرق الأوسط، كما أنها بدأت بتنظيم رحلات جديدة إلى القاهرة والخرطوم وأديس أبابا.

وتقوم بي إم آي، بتسيير ما يزيد عن 18 ألف رحلة طيران أسبوعيا إلى وجهات مختلفة في المملكة المتحدة والقارة الأوروبية وأمريكا ومنطقة الكاريبى ومنطقة الشرق الأوسط، وتحصلت على العديد من الجوائز.


تعليقات

‏قال غير معرف…
Your idea simply excellent rre-aviation.blogspot.com