شركة الخطوط الجوية الليبية تنظم مؤتمرها العام الثالث للتسوق في سبها


كتب: أشرف الشاعري...

نظمت شركة الخطوط الجوية الليبية مؤتمرها العام الثالث للتسوق يوم الخميس بمدينة سبها تحت شعار (الخطوط الجوية الليبية ودورها في تنمية السياحة الصحراوية بليبيا). وحضر افتتاح المؤتمر منسق القيادات الشعبية الاجتماعية بالشعبية المكلف وأمين المؤتمر الشعبي للشعبية وأمين مجلس التخطيط بالشعبية.

وشارك في هذا المؤتمر المدير التنفيذي للشركة وعضو المنظمة الدولية للنقل الجوي ومندوبها الإقليمي ومديرو إدارات التسويق والمالية والتدريب والعمليات الجوية بالشركة ومدير مكتب مناطق سبها وبنغازي ومديرو المكاتب الخارجية التابعة للشركة.

وأكد المدير التنفيذي للشركة في كلمته بافتتاح المؤتمر، بأن انعقاد هذه المؤتمرات يأتي بهدف تحسين أداء الشركة وتطوير خدماتها وفق برنامج علمي مدروس يضمن الأداء الجيد للشركة. من جانبه استعرض مدير إدارة التسويق تقريرا عن نشاط التسويق للشركة حتى العام الحالي 2010.

وأوضح مديرها التنفيذي محمد مختار ابسيم في تصريح صحفي بأن المؤتمر الثالث الذي عقد في مدينة سبها يهدف إلى دعم دور الشركة في التنمية وتشجيع السياحة الصحراوية، مضيفا بأن الشركة تسعى إلى تطوير كوادر الشركة وتعزيز خدماتها للمواطنين لتحسين صورتها بالخارج والداخل والرفع من مستوى الأداء خطوطها.

تعليقات