3 رحلات إضافية لـطيران الإمارات إلى ليبيا


وكالات

أعلن المكتب الإقليمي لطيران الإمارات بليبيا أن 3 رحلات جديدة في الأسبوع سيتم إضافتها للرحلات العادية للشركة التي تربط بين ليبيا والإمارات.

وقال المدير الإقليمي لطيران الإمارات بليبيا هيثم البتاوي إنه سيتم تشغيل هذه الرحلات الإضافية ابتداء من الأول من نوفمبر/ الحرث القادم، بالإضافة إلى الرحلة اليومية، وستكون هذه الرحلات أيام الثلاثاء - الجمعة - السبت.

إضافة طائرة جديدة للأسطول

كما أعلن البتاوي أنه نظرا للإقبال الشديد على رحلة طرابلس- دبي تقرر تشغيل طائرة ضخمة جديدة على هذا الخط الحيوي ابتداً من الأول من أغسطس/ هانيبال القادم، وهي 500-340، والتي على متنها العديد من الكبائن.

وقال البتاوي إنه سيكون بالطائرة 12 مقعدا الدرجة الأولى، 42 مقعدا لرجال أعمال، 237 درجة سياحية، مشيراً أنه ستكون هناك زيادة مقدارها أكثر من 22% عن الطائرة التي تعمل حاليا على هذا الخط الحيوي.

إقبالاً كبيراً على الرحلات

وأكد البتاوي في حضور المئات من رجال الأعمال وأصحاب الشركات وشركات السياحة والوكالات السياحية من كافة أنحاء ليبيا، وخلال احتفال أقامته شركة طيران الإمارات بطرابلس بمناسبة انطلاق كأس العالم بجنوب إفريقيا والذي ترعاه الشركة رسميا، أن هناك إقبالا كبيرا على خط طرابلس دبي اليومي.

وقال إن الانفتاح الاقتصادي الذي تشهده ليبيا حاليا جعل هناك إقبالا كبيرا على السوق الليبي من قبل رجال الأعمال والشركات الدولية من كافة أنحاء العالم، وخاصة الدول الآسيوية ودول شرق آسيا والتي تعتبر دبي محطة مهمة من أجل القدوم إلى ليبيا.

تعليقات

(حملة تضامنوا مع إسرائيل !!!)

أرجوا من المدونين الموقرين أن يضعوا شعار الحملة في الشريط الجانبي لمدوناتهم تضامنا مع إسرائيل !!

صورة الشعار .. في مدونتي كركر .. ويكتبون فوقها ..

(حملة تضامنوا مع إسرائيل !!!)

رابط المدونة

http://krkr111.blogspot.com

جعله الله في ميزان حسانتكم .. آمين
(حملة الجسد الواحد)

أرجوا من المدونين الموقرين أن يضعوا شعار الحملة في الشريط الجانبي لمدوناتهم تضامنا مع أمة محمد !!

صورة الشعار .. في مدونتي كركر .. ويكتبون فوقها ..

(حملة الجـسد الواحـد)

رابط المدونة

http://krkr111.blogspot.com

جعله الله في ميزان حسانتكم .. آمين