“لوفتهانزا” تستأنف رحلاتها إلى طرابلس بثلاث رحلات أسبوعياً




أعلنت الخطوط الجوية الألمانية “لوفتهانزا” عن استئناف رحلاتها إلى العاصمة الليبية طرابلس اعتباراً من صباح غداً الخميس بتسيير ثلاث رحلات أسبوعياً بين فرانكفورت وطرابلس، وذلك بعد توقف دام قرابة العام. وتعتزم الناقلة زيادة رحلاتها مستقبلاً اعتماداً على زيادة الطلب المتوقعة.
وعاد موظفو “لوفتهانزا” العاملين في المطار ومكتب الشركة في طرابلس إلى مزاولة عملهم بكامل طاقتهم لخدمة المسافرين المغادرين والقادمين.
وقال فيرنر كيلرهالز، مدير عام “لوفتهانزا” في شمال أفريقيا ومالطا والسنغال بأن “لوفتهانزا”  ستقوم بتسيير رحلاتها على طائرة طراز “إيرباص إيه 320″ “A320″ من خلال مقصورة بفئتين هما درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية.
جدول الرحلات من طرابلس إلى فرانكفورت
رقم الرحلة
أيام تسيير الرحلات
المغادرة من طرابلس
الوصول إلى فرانكفورت
نوع الطائرة
LH1313
الأحد، الاثنين، الخميس
3.25 مساءً
5:40  مساءً
إيه 320
جدول الرحلات من فرانكفورت إلى طرابلس
رقم الرحلة
أيام تسيير الرحلات
* المغادرة من فرانكفورت
*الوصول إلى طرابلس
نوع الطائرة
LH1312
الأحد، الاثنين، الخميس
10:30 صباحاً
2:25 مساءً
إيه 320
من جانبه، قال أنطونيو تاسوني، مدير عام “لوفتهانزا” في ليبيا: “يأتي استئناف رحلاتنا إلى طرابلس ليرسل إشارة قوية ومهمة إلى ليبيا ومجتمع الأعمال الغربي بأننا واثقون من عودتنا. وباعتبارنا واحدة من شركات الطيران الأوروبية الرائدة، فإن ’لوفتهانزا‘ بإمكانها المساعدة على تلبية الطلب على الرحلات من وإلى العاصمة الليبية. وقد عاد كافة موظفينا المحليين للعمل، ويتطلعون إلى المحافظة على سمعتنا الممتازة في السوق الليبية”.
وأضاف: “يسرنا أن نوفر أعلى مستويات الراحة في السفر لعملائنا من خلال ثلاث رحلات مباشرة أسبوعياً. ونحن على ثقة من أن خدمتنا سوف تحظى برضا المسافرين سواء من أصحاب الأعمال أو الراحة والاستجمام الذين سيحظون الآن بإمكانية السفر إلى محطة “لوفتهانزا” في فرانكفورت بشكل أكثر كفاءة وفعالية من خلال رحلات إلى ما يزيد عن 200 وجهة تخدمها مجموعة “لوفتهانزا”، بما فيها شركات الطيران التابعة لها”.

تعليقات