الاتحاد للطيران تعيّن مديراً عاماً جديداً لمكاتبها في ليبيا



عيّن الاتحاد للطيران الإماراتي عباس العلي لتولي منصب المدير العام لمكاتبها في ليبيا، الذي يحمل خبرة تزيد على 20 عاماً في قطاع الطيران، وسيقوم بقيادة الأنشطة التجارية للاتحاد للطيران في العاصمة الليبية طرابلس.
وقال رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران بيتر بومغارتنر “تعتبر عمليات الاتحاد للطيران التشغيلية في ليبيا، هامة بالنسبة لشبكة وجهاتنا، وتعيين عباس العلي مستوى طموحاتنا المتنامية في منطقة أفريقيا الشمالية بشكل عام، خاصة وأنه يمتلك معرفة جوهرية وخبرة عالية، في قطاع السفر وعمليات الشركة التجارية، وسيضمن أن يحقق فريق عملنا في ليبيا النجاح في الأشهر والسنوات القادمة”.
وكان الاتحاد للطيران قد قام بإطلاق خدماته بين العاصمة الليبية طرابلس وأبو ظبي في شهر يناير الماضي، بمعدّل ثلاث رحلات في الأسبوع، فضلاً عن توفير رحلات ربط عبر أبو ظبي مركز العمليات التشغيلية للشركة، لأكثر من 20 وجهة على امتداد أستراليا وآسيا وأفريقيا.
يشار إلى أن عباس العلي- هو من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد تسلم عدداً من المناصب الهامة على مستوى الدولة وخارجها، وانضم للعمل في الاتحاد للطيران عام 2004، حيث تولى أيضاً في وقت سابق منصب المدير المحلي لمكتب الاتحاد للطيران في المغرب، وينتقل عباس من منصبه الحالي كمدير منطقة إمارة الشارقة والإمارات الشمالية.



تعليقات