طائرة سيسنا سايتيشن الجديدة تحوز على ترخيص FAA



حازت طائرة سيسنا Citation Latitude على ترخيص إدارة الطيران الفدرالي الاميركية FAA والذي سيمهد الطريق أمام تسليم طائرة رجال الاعمال الجديدة الى العملاء والتي ستبدأ في الربع الثالث من هذا العام.
ترخيص FAA قد تحقق بعد أسبوعين من عبور Citation Latitude المحيط الأطلسي للمرة الأولى في منتصف أيار/ مايو الماضي لرحلتها الى أوروبا لاول مرة للمشاركة  في معرض EBACE في جنيف - سويسرا. 
حيث حلقت طائرة Citation Latitude للمرة الأولى في شباط / فبراير من العام الماضي، وشرعت في برنامج اختبار المسار السريع التي بلغت ذروتها في كسب الترخيص في الموعد المحدد.
ووفقا لشركة سيسنا Cessna والتي هي الان جزء من مجموعة تكسترون للطيران Textron Aviation ، فإن طراز Citation Latitude تقدم مزايا متفوقة، وتحوي على مقصورة مريحة من حيث الارتفاع والمساحة وتستطيع بلوغ مدى يصل الى 2,850 nmi ( ميل بحري) أو  2700  nmi ( ميل بحري) بسرعة عالية كروز، بالإضافة إلى قابلية الاقلاع والهبوط من مدرج 3580 قدم.
ويقول سكوت إيرنست الرئيس التنفيذي لمجموعة Textron Aviation : منذ بدايتها الاولى ونحن ننظر في كل جانب من الجوانب في كيفية تصميم وبناء وتقديم منتج جديد إلى السوق بهدف مواصلة تحسين بناء السمات الرئيسية التي تجعل من Citation  محترمة للغاية .
وأضاف سكوت : ومن خلال برنامج الترخيص أظهرت Citation Latitude نتائج باهرة واضحة في أداء الطائرة وقيمتها، والآن يمكن للعملاء تجربة مباشرة كيف أن  Citation Latitude يمكن أن تقلل من تكاليف التشغيل مع زيادة الإنتاجية والربحية لأعمالهم.



 

تعليقات