ماذا أحدثت فضلات مجمدة سقطت من طائرة؟

في العادة ينتظر المرء سقوط الأمطار والثلوج من السماء، إلا أن عائلة بريطانية كانت على موعد مع شيء غير متوقع سقط من طائرة، وأحدث ثقباً كبيراً في سطح المنزل.
ويقول كل من كيث ميد (70 عاماً) وزوجته روث (67 عاماً) إنهما سمعا صوت دوي شديد، وهرعا إلى الخارج ظناً منهما أن حادث سيارة وقع أمام منزلها في مدينة ويلتشير، وفوجئا بثقب كبير في سطح المنزل، أحدثته قطعة من الفضلات المجمدة على ما يبدو أنها سقطت من طائرة مرت فوق المكان.

وبحسب موقع 24 فقد أشار الزوجان إلى أن حجم قطعة الثلج المتجمدة تجاوز 7 بوصات، ومن المرجح أنها سقطت من طائرة كانت تحلّق على ارتفاع 30 ألف قدم، عندما قام أحد الركاب بدفع الماء داخل المرحاض بحسب صحيفة إكسبريس البريطانية.

واحتفظ السيد ميد بقطعة الثلج في الثلاجة ليعرضها على خبراء التأمين، الذين زاروا المنزل في نفس اليوم، للاطلاع على الأضرار التي خلفتها الفضلات الساقطة من الطائرة.

ويقول ميد إن الأمر بدا وكأن شخصاً سقط من السماء على المنزل، ولحسن الحظ لم تسقط قطعة الثلج على رأس أحد وإلا لكانت قتلته. ووفقاً لهيئة الطيران المدني البريطانية تسجل 25 حالة مشابهة بالمتوسط لسقوط قطع من الثلج من الطائرات كل عام.

تعليقات