الخطوط الجوية الليبية تباشر يسيير رحلاتها إلى مطار أثينا



طرابلس - ليبيا اليوم

بدأت شركة الخطوط الجوية الليبية يوم الخميس تسيير رحلتين في الأسبوع إلى مطار العاصمة اليونانية أثينا.فقد وصلت أولى هذه الرحلات إلى مطار أثينا ظهر يوم الخميس حيث استقبلت الطائرة استقبالاً حافلاً وفقاً للتقاليد اليونانية برشها بخراطيم المياه ترحيباً بإستئناف الشركة رحلاتها الجوية إلى اليونان .

وكان في استقبال الطائرة مشرف الطيران المدني بمطار أثينا، وممثل وزارة السياحة اليونانية، وعدد من أعضاء السفارة الليبية باليونان . وأكد المدير التنفيذي لشركة الخطوط الجوية الليبية لمندوب وكالة الجماهيرية للأنباء الذي رافق الرحلة أن تسيير هذا الخط مرة أخرى يأتي إستجابة للطلب المتزايد على السفر المباشر بين الجماهيرية العظمى بوابة إفريقيا واليونان، ويوفر الوقت والمال للمسافرين الذين يعانون مشقة السفر للوصول إلى بلدان آخرى.


وأوضح أن الشركة ستسير رحلتين أسبوعياً إلى أثينا ، الأولى من بنغازي يوم الاثنين ، والثانية من طرابلس يوم الخميس .

وسافر على متن هذه الرحلة وفد شركة الخطوط الجوية الليبية المكون من المدير التنفيذي، ومدراء التسويق، والعلاقات العامة، والفنية بالشركة، ومدير مطار طرابلس العالمي، وعدد من العاملين بالمطار ، بالإضافة إلى سفير وعدد من أعضاء السفارة اليونانية في ليبيا .


الصورة عن شبكة: Airliner.net

تعليقات

‏قال Anglo-Libyan
is this the new design for Libyan Airlines in the picture?

very nice :)
‏قال Libyan-AME
أخي أنجلو ليبيا
سعيدٌ جداً بتوقفك في مدونتي البسيطة، الشعار أو التصميم الذي أشرت إليه هو شعار الليبية أو الخطوط الليبية، بعد أن تم حل شركة الخطوط الجوية العربية الليبية إلى: الخطوط الليبية، المناولة والشحن، الصيانة.
والطائرة التي في الصورة هي أحد طائرات الخطوط الليبية من طراز A320.

آمل أن أكون قدمت في إجابتي هذه ما يفيد ولك خالص الود
‏قال Anglo-Libyan
Thank you very much brother

have a good day

Nasser
‏قال may
السلام عليكم

واخيرا رحلة مباشرة طرابلس -اثينا

شكرا اخى رامز على الاخبار الجديدة

مى
‏قال Libyan-AME
أختي الفاضلة
التحية لك

نعم من طرابلس إلي مطار أثينا

أذكر أني في الثمانينيات سافرت إلى اليونان على متن الخطوط اليونانية الألمبيك. وأذكر أن الشركة وزعت على كل الأطفال في ذلك الوقت (يعني ماكنتش طفل هلبة) هديا وألعاب.
‏قال غير معرف…
مهندس رامز كثيرا ما اعرج على مدونتكم وبالرغم من اننى لا افهم بهذا المجال الا انني اعجبت بها لانها على الاقل تخدم شريحة معينة من الناس وتثقف شريحة اخرى وادراجك للموضوع هذا اثار عندي سؤال وهو لماذا شركة الخطوط الليبية لم تنشىء موقع الكتروني الى الان ؟

تحياتي
‏قال Libyan-AME
أخي الكريم
بداية شكرا لكلماتك وما هذه المدونة إلا محاولة للتعريف وتقريب صورة الطيران من المتلقي

بخصوص الموقع، أنا مثلك أستغرب، فالشكرة تملك موقعا غير مفعل، بمعنى موقع يتكون من واجهة دون أي مداخل أو صفحات.
أعتقد إن ثقافة التصفح الإلكتروني للشركات مازالت تحتاج بعد الوقت، وأيضا الاستفادة من هكذا مواقع يحتاج لقاعدة تمكن تفعيله كآلية الحجز الإلكتروني وغيرها.
موقع الشركة:
www.la.aero
ولك خالص الود