ركاب الخطوط الجوية الافريقية يستخدمون الهاتف الجوال


عن منتدى خط الطيران

وقعت الخطوط الجوية الأفريقية على اتفاقية مع شركة "أون إير" بحيث تركب الأخيرة خدمات الاتصال على متن الرحلات على أسطول شركة الطيران ذات المدى القصير والمدى الطويل. وهذه هي أول مرة تعلن فيها شركة طيران عن قرار تركيب خدمات الاتصال على الأسطول ذي المدى الطويل والقصير في نفس الوقت.

في المرحلة الأولى من الاتفاقية، سوف تركّب شركة "أون إير" جناح الجوّال والإنترنت الكامل على أسطول ألـA330 للخطوط الجوية الأفريقية. وفي المرحلة الثانية سيتم تركيب هذه التكنولوجيا على طائرات A320/A319 لشركة الطيران، حيث سيتمكن المسافرون مع الخطوط الجوية الأفريقية الاتصال على متن الرحلات عبر أجهزتهم الخليوية أو أجهزة البلاك بري للاتصال أو استقبال الاتصالات وإرسال واستقبال البريد الإلكتروني والرسائل النصية، إضافةً إلى استخدام الإنترنت.


تعليقات

‏قال Arak Tree
شكرا أخي رامز عالمعلومة الحلوة, ولو أني نتمنى أني نكون سمعت هالمعلومة عالخطوط الليبيةايضا.
تمنياتي للأفريقية بالنجاح والتقدم, وحسب إعتقادي الشخصي انه الأفريقية تميزت بسرعة والتميز الأكثر أتوقعه في منافسات كأس العالم في جنوب افريقياالعام الجاري, حيث يجب عليها اثبات وجودها بين الشركات الكبرى والمنافسة في نقل الركاب بين القارة السمراء والقارة العجوز..

تعقيب بسيط علي مشروع استخدام الهاتف النقال علي خطوط الأفريقية, ياترى التسعيرة شن وضعها؟؟ هل هي كالمعتاد من الشركات الليبية اسعار جهنم ام ستكون مخفضة.

السلام عليكم
‏قال Libyan-AME
تحياتي

كلنا يتمنى التقدم والازدهار لشركاتنا الليبية

أما التسعيرة فلا اعتقد ستكون متاحة للجميع

تحياتي
‏قال غير معرف…
haha … the one who is posting the comments :D