طيران الإمارات يدشن موقعاً إلكترونياً باللغة العربية خاصاً بليبيا


ليبيا برس

أطلقت شركة طيران الإمارات موقعاً إلكترونياً باللغة العربية خاصاً بليبيا، وذلك للتسهيل على عملائها حجز رحلاتهم والإطلاع على الخدمات التي تقدمها الشركة عبر شبكة الإنترنت بسهولة ويسر.

وقال مدير طيران الإمارات في ليبيا هيثم البتاوي، إن الخيارات التي يوفرها هذا الموقع، تشكل جزءاً مهماً من خدمات طيران الإمارات للحجز عبر الإنترنت، معتبراً إطلاق الموقع دليلاً على إلتزام طيران الإمارات بتوفير أعلى مستويات الخدمة لعملائها.

وأضاف البتاوي أن عدد زوار الموقع الشبكي باللغة الإنكليزية الخاص بليبيا، زاد عن 40 ألف شخص العام الماضي، واثقاً من أن إطلاق الموقع باللغة العربية سيرفع هذا العدد كونه سيتيح للعملاء الإطلاع على كافة التفاصيل بلغتهم الأم والقيام بحجوزاتهم وإنهاء إجراءات سفرهم بسلاسة وسهولة باستخدام أحدث تقنيات الإنترنت .

وكانت شركة طيران الإمارات قد بدأت مطلع شهرأغسطس/هانيبال الجاري، تشغيل طائرتها من طراز الإيرباص أ340-500 لخدمة خط "طرابلس- دبي"، لترتفع السعة المقعدية المتاحة بنسبة 9%،

يشار إلى أن الموقع يتيح للمسافرين اختيار رحلاتهم بأفضل الأسعار وفي الوقت الذي يناسبهم، واختيار مقاعدهم ووجبة الطعام التي تناسب نظامهم الغذائي، إضافةً إلى إنهاء إجراءات السفر وإمكانية التقدم بطلبٍ للحصول على تأشيرةٍ الدخول إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.


الـــمـــوقـــع



تعليقات

‏قال Meme
كل عام و انت بخير
رمضان كريم
السلام عليكم ورحمة الله
خبر رائع
واتمنى لك التوفيق فيما تختار من تخصص نتقاسم بعضه
رمضان كريم
وتقبل الله طاعتكم

علي رحيل
‏قال Eng.Ramez Enwesri
أخواني

بارك الله فيكم، شاكرا مروركم الكريم


ولكم كل التحية
‏قال غير معرف…
الله يوفق الجميع الى كل خير