الإفريقية تشغل خطاً مباشراً بين طرابلس وبيكين


قورينا

أعلنت شركة الخطوط الجوية الإفريقية عن تشغيل خط مباشر يربط مطار طرابلس العالمي، بمطار بكين بواقع رحلتين أسبوعيا، وكذلك تشغيل خط طرابلس نواكشوط بواقع رحلتين أسبوعياً، وذلك في إطار توسيع خدماتها.

وأوضحت صحيفة أويا في موقعها الإلكتروني أمس الأربعاء أن رحلات الإفريقية إلى بكين ستكون باستخدام طائراتها من طراز ايرباص 330 طويلة المدى، والمجهزة بأحدث أنظمة الترفيه، والراحة على متن مقصورة الركاب، اعتباراً من الثاني من شهر نوفمبر/الحرث القادم، مشيرة إلى أن الرحلات ستنطلق من طرابلس يومي الثلاثاء، والخميس صباحا، وإلى أن العودة من بكين ستكون فجر يومي الأربعاء والجمعة.



إعادة جدولة

كما أعلنت الإفريقية عن إعادة جدولة عدد من رحلاتها الرابطة بين مطار طرابلس العالمي، وبعض المدن العربية والأوروبية، فضلا عن إضافة رحلات جديدة إلى شبكة الشركة تغطي 27 وجهة في مختلف قارات إفريقيا، وآسيا، وأوروبا.

وأوضح بيان الشركة الذي تحصلت أويا على نسخة منه أن الإفريقية ستضيف في الأول من شهر يناير/أي النارالمقبل 2011 رحلة إلى عدد رحلاتها الرابطة بين طرابلس وأمستردام ليصبح بذلك عدد أربع رحلات أسبوعية،

إضافة إلى زيادة عدد رحلاتها بين طرابلس والقاهرة، من خمس رحلات أسبوعياً إلى ستة رحلات أسبوعياً تغطي أيام الأسبوع عدا يوم الثلاثاء، اعتباراً من 31 أكتوبر- التمور الحالي.



المسافر الدائم

ولتوسعة نطاق خدماتها أطلقت الإفريقية خدمة المسافر الدائم ” الرحال” التي تتيح للمسافرين جمع أكبر قدر من النقاط، والاستفادة من خدمات حساب الأميال، والحصول على امتيازات الوزن، وترقية الدرجات، الأسبقية في المعاملات، والتذاكر المجانية.

وأوضح مدير العلاقات الدولية بشركة الخطوط الجوية الإفريقية محمد المشيخي في تصريح لصحيفة أويا أن هذه الخدمة تأتي في سياق توسعة نطاق الخدمات وتقديم خدمات أفضل وأرقى للمسافر.

يذكر أن الخطوط الإفريقية كانت قد وسعت نطاق شبكتها الدولية والداخلية، وأن رحلاتها تنقل أكثر من 600 ألف راكب سنويا. مشاركة.

تعليقات

‏قال غير معرف…
Найти лучшее: скачать tekken 5 для pc