الأفريقية تستحدث نظام حجز التذاكر عبر الإنترنت


قورينا – خاص


قال مصدر مطلع بشركة الخطوط الجوية الإفريقية بأن الشركة تتطلع لأن تكون من الشركات الرائدة في قطاعها في العالم عبر إمكانية إجراء الحجوزات على الإنترنت وتقديمها لأكثر الأسعار تنافسية في قطاع الطيران، دون التضحية بالخدمات أو مقاييس الأمان.



وذكر المصدر أن الشركة تعتمد على برنامج “نادي المسافر الدائم – الرحال” الذي يستفيد منه المسافرون بمجموعة من المزايا تحسب فيها الأميال المقطوعة وتصرف البطاقات ( الزرقاء – الفضية – الذهبية ) التي يتمكن فيها المسافر من الحصول على ترقية لدرجات رجال الأعمال وكذلك إضافة الأوزان وعدة امتيازات أخرى تم تحديدها في الكتيب المتوفر بمكاتب ووكلاء الشركة.



ووفقاً للمصدر فإن الشركة استطاعت في فترة وجيزة أن تغطي مساحة كبيرة من القارتين الإفريقية والأوروبية وتنطلق بمحطات جديدة إلى أقصى القارة الأسيوية لتصل إلى بكين العاصمة الصينية في نوفمبر/ الحرث القادم.


وأضاف المصدر أن الشركة استطاعت أن تسير رحلات إلى سبع محطات أوروبية (ميلانو– روما– ليون– باريس–دوسلودرف- بروكسل– أمستردام) وأكثر من خمسة عشر دولة إفريقية، مشيراً إلى أنها تخطط لتوسيع دائرة تشغيلها لتشمل مدن أوروبية وأفريقية أخرى.



تعليقات