"لوفتهانزا" تعزز حضورها في ليبيا بزيادة خدماتها إلى رحلة يومياً


زيادة الثقة في السوق مهدت الطريق لزيادة الطلب على السفر إلى طرابلس




أعلنت الخطوط الجوية الألمانية "لوفتهانزا" اليوم الخميس 19 أبريل 2012 عن زيادة عدد رحلاتها بين فرانكفورت وطرابلس اعتباراً من 22 أبريل الجاري لتصبح رحلة يومياً بدلاً من ثلاث رحلات أسبوعياً، وتسمح الرحلات اليومية للمسافرين بالسفر إلى ألمانيا أو مواصلة السفر إلى وجهات أخرى في أوروبا وأمريكا الشمالية. 
وفي معرض تعليقه على زيادة الرحلات، قال فرانك فان دن ستين، المدير العام الإقليمي لـ"لوفتهانزا" في شمال أفريقيا ومالطا والسنغال: "تعد ليبيا من الأسواق المهمة لنا في منطقة شمال أفريقيا، لذا تأتي زيادة رحلاتنا تلبية للطلب المتزايد على السفر بين طرابلس ومحطتنا المحورية العالمية فرانكفورت".
من جانبه، قال أنطونيو تاسوني، مدير عام "لوفتهانزا" في ليبيا: "في غضون شهرين من استئناف عملياتنا في ليبيا، أصبحنا في وضع يؤهلنا لخدمة المزيد من المسافرين من خلال رحلاتنا الإضافية التي تكملها خدماتنا الجوية والأرضية. ولا شك أن زيادة الرحلات تعني زيادة الخيارات بالنسبة لعملائنا، حيث يمكن للمسافرين سواء بغرض الأعمال أو السياحة من خلال محطتنا في فرانكفورت الاعتماد على شبكة خطوطنا العالمية الشاملة في السفر إلى 216 وجهة في 83 دولة حول العالم".
وتقوم "لوفتهانزا" بتسيير رحلاتها على طائرة طراز "إيرباص إيه 320" "A320" بمقصورة تضم درجتين للسفر هما درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية.
جدول الرحلات من طرابلس إلى فرانكفورت




تعليقات