شركة الخطوط الجوية تستقبل طائرة 320 A بمطار سبها

قورينا- سبها -سليمة بن نزهه

احتفى العاملون بمطار سبها خلال الأيام القليلة الماضية بالناقلة الجوية الجديدة التي دخلت تاريخ الملاحة الجوية برحلتها طرابلس سبها كأول رحلة لها في ليبيا خلال الأيام الماضية حيث استقبلتها مجموعة من طائرات الشركة.

وقال كابتن طيار بالشركة أمحمد الشيباني في تصريح لقورينا “إن العمل بهذه الطائرة يمكن الاستفادة منه بفتح خطوط جديدة للشركة تقديم أفضل الخدمات للمسافرين على متنها” ومنوها في الوقت نفسه بأن الشركة بدأت تخطو خطوات واثقة في إطار تحديث أسطولها الجوي .


مزودة بأحدث الأجهزة

وأفاد رئيس طاقم الضيافة محمد عبد القادر بأن الطائرة الحديثة ومزودة بأحدث الأجهزة التي تمكن الطاقم من تقديم أفضل الخدمات للمسافرين إضافة إلى أجهزة الطوارئ الحديثة مما يتيح درجات أمان قصوى لكل المسافرين على متن طائرات الشركة.

وقد نفذت هذه الطائرة أولى رحلاتها الجوية من مطار سبها حيث وصلت الرحلة طرابلس سبها يوم 30/ 9 /2010 ف ومن الجدير بالذكر أن هذه الطائرة تحوي سعة استيعابية للركاب 108 مقاعد ، درجة سياحية ، 32 مقعدا درجة أولى أي بسعة إجمالية تبلغ 140 مقعدا .

وتعد طائرة 320 A المزودة بأجهزة حديثة للتعامل مع الظروف المناخية المختلفة إضافة إلى إمكانية الاتصال بها بعد بلوغها مسافة 0.000 1 قدم من المميزات التي أضيفت لها حديثا .

من جهة أخرى وعد موظفو الحركة والاستقبال بالمطار المواطنين بحل إشكاليات تأخير مواعيد الرحلات كما في السابق حلا نهائيا على حد قولهم آملين فيما أصبحت الشركة تمتلكه من طائرات جديدة وهي خمسة طائراتSRJ 900 إضافة إلى مجموعة من طائرات 320 A المؤجرة ، علاوة على وصول أولى طائرات 320 A المملوكة للشركة والتي تعتبر هذه الطائرة إحداها وسيتم استلام البقية تباعاً حيث يبلغ العدد المعلن عنه خمس طائرات 320 A

تعليقات