الإفريقية تحتفل بتدشين خط جوي جديد يربط الإسكندرية بأفريقيا عبر طرابلس




قورينا – خاص – الإسكندرية – نسرين عبدالرحيم

أحتفل يوم أمس الخميس (21-10-2010) بمدينة الإسكندرية المصرية بافتتاح الخط الجوي الجديد الذي يربط الإسكندرية بمدينة طرابلس.

وأكد صبري شادي أمين لجنة إدارة الشركة الإفريقية أن الشركة سوف تبدأ عملها الفعلي في الإسكندرية بواقع رحلتين أسيوعيا لتصبح رحلة يوميا مع نهاية العام 2013 وستكون هذه الرحلة الرابط بين الإسكندرية وكل المدن الأفريقية التي تصل إليها الخطوط الأفريقية.

وأشار شادي إلى وجود حاجة متزايدة وإقبال على الرحلات بين الإسكندرية والدول الأفريقية هو ما دعا الشركة الأفريقية للطيران للتواجد في الإسكندرية.

وعبر أمين المكتب الشعبي الليبي في القاهرة على ماريا عن سعادته بهذا الانجاز، ومن جهته رحب اللواء عادل لبيب محافظ الإسكندرية بوجود الأفريقية للطيران في الإسكندرية معتبرا ذلك دعم وترسيخ للعلاقات بين الإسكندرية وطرابلس وكافة المدن الأفريقية.

يذكر أن الاحتفال الذي أقيم أمس حضره محافظ الإسكندرية اللواء عادل لبيب وأمين المكتب الشعبي الليبي بالقاهرة على ماريا والقنصل العام لليبيا في الإسكندرية مولود عصمان والمدير العام للشركة الأفريقية للطيران صبري شادي ومدير مكتب المنظمات والعلاقات الدولية بالخطوط الأفريقية محمد بالعيد المشيخي والعديد من مسؤولي ومدراء الشركات الاقتصادية بمحافظة الإسكندرية المصرية.

يشار الى أن الافريقية للطيران هي ثالث شركة طيران ليبية تسير رحلات منتظمة بين المطارات الليبية ومطار الاسندرية حيث تقوم حاليا شركتى البراق للطيران والخطوط الجوية الليبية بتسيير رحلات من مطاري طرابلس وبنغازي الى الاسكندرية.


تعليقات