بمشاركة شركات طيران محلية ودولية…. انطلق فعاليات المعرض الأول للنقل وخدمات المسافرين


قورينا

انطلقت فعاليات المعرض الأول للنقل وخدمات المسافرين بمعرض طرابلس الدولي اليوم الثلاثاء (7-12-2010) بمشاركة عدد كبير من شركات الطيران المحلية والأجنبية، وشركات الشحن الجوي والنقل، والوكالات السياحية وشركات التأمين والفنادق في ليبيا.

ويعتبر المعرض – بحسب ما ذكر بموقع الهيأة العامة للسياحة – الذي يستمر على مدى أربعة أيام فرصة لتبادل الخبرات بين الشركات المحلية والعالمية والاطلاع على آخر المستجدات في عالم السفر والسياحة، والاستفادة من السوق الليبي لتوسيع شبكة أعمالها بين العارضين.


مشاركة شركات عالمية

ومن بين الشركات العالمية المشاركة الخطوط الجوية الإماراتية، والأردنية، والمصرية، والإيطالية، والنمساوية، والهولندية، والإفريقية، وطيران البراق، والخطوط الجوية التونسية، وجهاز الإسعاف الطائر، ومصلحة المطارات والمتحدة للطيران، ومكتب التنشيط السياحي التونسي في ليبيا، والهيأة العامة للموصلات والنقل وشركة “دي اتش ال” للنقل السريع، وشركة في دكس للنقل السريع.

وسيمكن المعرض زواره من الاطلاع على آخر التطورات في مجال الفنادق – شركات التأمين – شركات السفر و السياحة – شركات التموين – الخطوط و السفارات – محلات الحقائب – شركات الشحن – شركات النقل السريع و التخليص الجمركي – مكاتب تأجير السيارات – محلات التحف و الهدايا – المطابع .


تعليقات